قالت الفنانة “ولاء عزام” أن أصعب المشاهد التي أدتها كان محاولتها الانتحار حرقاً في مسلسل “كسر عضم”. كونها اضطرت لتكراره أكثر من مرة، وكان الجو بارداً وفي كل مرة كانت تسكب الماء البارد عليها.

وأضافت “ولاء” خلال لقائها برنامج “شو القصة” على قناة “لنا”، أن المشهد كان قاسياً وصعباً جداً وتعتبره الأصعب في مسيرتها الفنية.

وجسّدت “ولاء عزام” خلال “كسر عضم” شخصية “يارا”، الشابة التي وقعت ضحية والدتها بعد أن قُتلت أمامها على يد عشيقها. لتبقى وصمة عار تلاحقها خصوصاً بعد طردها من المنزل من قبل والدها، وخالها الذي رفض وجودها في منزل الجدة أيضاً.

وبعد تهديد والدها لها بحرقها بحال عودتها إلى المنزل، خرجت “ولاء” إلى الشارع ووقفت بوجه أهالي حارتها. الذين حاربوها بدورهم، وحملت بيدها عبوة بنزين ورميها على نفسها ومطالبتهم بأن يقوموا بحرقها. وذلك خلال الحلقة السادسة من العمل.

ونال حينها المشهد الكثير من الإشادات خلال عرض العمل بعام 2022، وأثنى متابعوه على حسن تقديم “ولاء” له. ودورها المختلف تماماً عما قدمته بالسابق في المسلسل الذي حمل توقيع المخرجة “رشا شربتجي”.

يذكر أن “ولاء” عاودت تعاونها مع “رشا” هذا العام أيضاً ضمن عائلة “ولاد بديعة”. وقدمت دور “زهور” الفتاة البسيطة التي تعمل بإحدى الكولبات لمساعدة والدتها في مصروف البيت بعد وفاة والدها.

أعلن في شمرا