كرم قائد شرطة حمص العميد أحمد الفرحان عدداً من رجال فرع المرور بحمص، بمناسبة يوم المرور العالمي.

وخلال التكريم بين قائد الشرطة أن الوعي ضروري جداً في المرفق المروري والغاية من الاحتفال في هذا اليوم هو تسليط الضوء على الوفيات الناجمة عن حوادث المرور والأضرار بالممتلكات العامة والخاصة وعمل رجال المرور والأطباء وفرق الطوارئ في سبيل إسعاف المصابين مشدداً على ضرورة التزام المواطنين بالسرعات والقوانين المرورية للوصول إلى مقصدهم آمنين.

رئيس فرع مرور حمص العقيد أحمد شناعة بين أن أهمية هذه المناسبة تأتي من ضرورة التذكير بالالتزام بقواعد وأنظمة المرور للحفاظ على الأموال والأنفس ولتكريم عدد من الضباط والعناصر الذين أدوا خدماتهم بشكل استثنائي وبأوقات صعبة وطالب العقيد شناعة المواطنين بضرورة الالتزام بقواعد المرور لنكون كما هو شعارنا اليوم بوعينا نصل آمنين.

عضو الجمعية السورية للوقاية من حوادث الطرق وردة بدران أشارت أن مشاركة الجمعية تأتي من كونهم معنيون بنشر الثقافة المرورية في الشارع خصوصا للفئات العمرية الصغيرة.

ولفتت بدران أن مشاركة الجمعية بالاحتفال تجسدت بتوزيع بروشورات تعليمية وتوعوية وتعريفية بالجمعية السورية للوقاية من حوادث المرور.

وعبر عدد من المكرمين من رجال المرور عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من قيادة الشرطة مؤكدين على جهوزيتهم الدائمة للقيام بواجبهم وخدمة المواطنين بالشكل الأمثل.

يوسف بدور – الوطن أون لاين

تكريم عدد من رجال مرور حمص احتفالاً بيوم المرور
أعلن في شمرا